إعلانات أول أذكاري

 ننتظر تسجيلك هـنـا

{ مركز تحميل الصور الملفات   )
   
{ مجلة أعضاء أول اذكاري   )
   
 
 

 



مَدوِناَت الاَعضاَء المُميزَه ♛! •°منآجآة روحَ : [ مدونتكَ ] وما يختلجَ فيَ صصَدرك انثرهُ هُنآ !..~•°..!

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
1  
قديم 11-04-2020, 06:32 PM
طير السعد غير متواجد حالياً
 عضويتي : 174
 جيت فيذا : Nov 2020
 آخر ظهور : 09-19-2022 (05:56 AM)
آبدآعاتي : 96,558
 مواضيعي » 1
الاعجابات المتلقاة : 52
 حاليآ في :
دولتي الحبيبه :  Saudi Arabia
جنسي   :  Male
آلديآنة  : مسلم
آلقسم آلمفضل  : الاسلامي ♡
آلعمر  : 17 سنه
الحآلة آلآجتمآعية  : مرتبط ♡
الحآلة آلآن  :
نظآم آلتشغيل  : Windows 7
  التقييم :
: مشروبك 7up
: قناتك abudhabi
: اشجع ithad
مَزآجِي   :  1
10 بصمات خيال الطير



الســـلام عليكم ورحمة الله وبركاته
وأسعد الله أوقاتكم بالراحة والسعادة
وبالخير والمسرات ...
:
دوما للبدايات صعوبة في معرفة من هم حولك

وكيفية إثبات الوجودة بين كوكبة متمرسة
ومن الصعوبة التأقلم والتعود لكن أعتقد أنني
سأندمج معكم بسهولة مما قرأت وتابعتكم
من حروفكم وفكركم الراقي
فخبرتي ليست قليلة بالمنتديات ..
لكن هو إختلاف المكان فقط ...
وأما الكتاب فهي مجرد معرفات فقط
نتعرف عليها من خلال حرفها وما يحمله
من فكر وتصرف عندما تختلف الأمور

ويارب أكون مقبول منكم وحرفي مفهوم لديكم
تشرفت بالإنضمام لكم ...بين تفاصيل شموخكم
ستكون كتاباتي ...من تعابيري وفكري ...
وعندما أنقل أو اقتبس سيكون توضيح لذلك



المصدر : منتديات اول اذكاري - من مَدوِناَت الاَعضاَء المُميزَه ♛!



 توقيع : طير السعد


رد مع اقتباس
قديم 11-04-2020, 06:33 PM   #2


الصورة الرمزية طير السعد

 عضويتي : 174
 جيت فيذا : Nov 2020
 آخر ظهور : 09-19-2022 (05:56 AM)
آبدآعاتي : 96,558
الاعجابات المتلقاة : 52
 حاليآ في :
دولتي الحبيبه :  Saudi Arabia
جنسي   :  Male
آلديآنة  : مسلم
آلقسم آلمفضل  : الاسلامي ♡
آلعمر  : 17 سنه
الحآلة آلآجتمآعية  : مرتبط ♡
الحآلة آلآن  :
نظآم آلتشغيل  : Windows 7
  التقييم :
مَزآجِي  »  1
: مشروبك 7up
: قناتك abudhabi
: اشجع ithad

اصدار الفوتوشوب : 1 My Camera: Adobe Photoshop 7,0

My Flickr  مُتنفسي هنا تمبلري هنا My twitter

طير السعد غير متواجد حالياً

افتراضي رد: بصمات خيال الطير



هنا سأقلب وريقاتي متلونة بكثير من الألوان
فسترونها يوما محمرة بلون الحب والعشق والغرام
ويوما سترونها مزرقة بنقاء وصفاء وعفوية
وريما سترونها مخضــرة بلون الفكر والنصح
وسترونها دوما مبيضة ناصعة مبتسمة معلقة
بإبتسامة ..
أوراق منثورة لكم لقراءتها وفهم حروفها
وفكــر صاحبها وإتجاهاته ...
سأكون منعزلا قليلا ...
وسألبى من يحتاجني بأي خدمة ..
ويارب أكون فال خير


 توقيع  : طير السعد



رد مع اقتباس
قديم 11-04-2020, 06:33 PM   #3


الصورة الرمزية طير السعد

 عضويتي : 174
 جيت فيذا : Nov 2020
 آخر ظهور : 09-19-2022 (05:56 AM)
آبدآعاتي : 96,558
الاعجابات المتلقاة : 52
 حاليآ في :
دولتي الحبيبه :  Saudi Arabia
جنسي   :  Male
آلديآنة  : مسلم
آلقسم آلمفضل  : الاسلامي ♡
آلعمر  : 17 سنه
الحآلة آلآجتمآعية  : مرتبط ♡
الحآلة آلآن  :
نظآم آلتشغيل  : Windows 7
  التقييم :
مَزآجِي  »  1
: مشروبك 7up
: قناتك abudhabi
: اشجع ithad

اصدار الفوتوشوب : 1 My Camera: Adobe Photoshop 7,0

My Flickr  مُتنفسي هنا تمبلري هنا My twitter

طير السعد غير متواجد حالياً

افتراضي رد: بصمات خيال الطير



لمن_لا_يعرفني ..!!
الأسم : لم يكن لي الخيار فيه ولم أناقش بأختياره.
العمر : سنوات أقتطفتها من صخور الحياة الصماء.
مكان_الولادة : في مكان ما....وفي يوم صرخت فيه... وقدمت أوراق حياتي.

تاريخ_الولادة : أرقام الأيام والسنين لا تعني لي شيئا.
الحالة_المادية : بيني وبين أوراق النقود صراع دائم
هي تريدني أن أركع تحت قدميها وأنا مصر أن تركع هي تحت أقدامي.
الحمد لله على كل حال ..
الحالة_الصحية : جراحي وآلآمي كثيرة....ولكن الزمان كفيل بمعالجتها
قوانين حياتى ثلاث
الأول..كرامتى فوق كل شئ
الثاني ...من اراد الرحيل لا يحق له ان يعود
الثالث ...كبريائئ يمنعنى ان أنحني إلا للذي خلقني وعلمني كيف هي الحياة.


 توقيع  : طير السعد



رد مع اقتباس
قديم 11-04-2020, 06:34 PM   #4


الصورة الرمزية طير السعد

 عضويتي : 174
 جيت فيذا : Nov 2020
 آخر ظهور : 09-19-2022 (05:56 AM)
آبدآعاتي : 96,558
الاعجابات المتلقاة : 52
 حاليآ في :
دولتي الحبيبه :  Saudi Arabia
جنسي   :  Male
آلديآنة  : مسلم
آلقسم آلمفضل  : الاسلامي ♡
آلعمر  : 17 سنه
الحآلة آلآجتمآعية  : مرتبط ♡
الحآلة آلآن  :
نظآم آلتشغيل  : Windows 7
  التقييم :
مَزآجِي  »  1
: مشروبك 7up
: قناتك abudhabi
: اشجع ithad

اصدار الفوتوشوب : 1 My Camera: Adobe Photoshop 7,0

My Flickr  مُتنفسي هنا تمبلري هنا My twitter

طير السعد غير متواجد حالياً

افتراضي رد: بصمات خيال الطير



المرجله ماهي على قبعت الشال
ولا الاناقه من شروط الرجاله

ولاالفلوس والصيت اوكثرة المال
ذي تجعل الرجال يفخر بحاله

المرجله معروف اقوال وافعال
عند الذي يرعا الصحب والزماله

مش من قده رجال سموه رجال
على حسب شكله وصيته وماله

عاد الرجال انوع واصناف واشكال
رجال يجي تقليد ورجال وكاله

وقت المواقف تكتشف كل بطال
وكل رجال تعرفه من فعاله

انذل معروف في صفاته والاقوال
والجيد معروف بالوفاء والاصاله

والفرق واضح بين الاجياد والانذال
كالفرق مابين الجبال والرماله

بعض الرجال تلقاه يضرب به امثال
يـسوى مية رجال وكثر لحاله

وبعض الرجال تلقاه خاين ومحتال
يحمل صفات المرذله والنذاله

وبعض الرجال فالسلم فارس وخيال
وتلقاه في وقت المواقف حثاله

من عاش بين الذل والخوف رحال
يقضي حياته في دروب الفساله

ومن عاش وترباء على القيل والقال
يـحـرم يشـوف العز والا يناله

ومن كان بين الناس ينصب ويحتال
قال المثل كان القضاء في عياله

وياسعد من خاوئ الرجاجيل الابطال
ذي يفزعو وقت المواقف قباله

وياسعد من سايررجال مثل الاجبال
الـي يراعون الصحب والجماله

وياصدق في قول المثل الذي قال
امشي بدرب الجيد واحمل نعاله


 توقيع  : طير السعد



رد مع اقتباس
قديم 11-04-2020, 06:36 PM   #5


الصورة الرمزية طير السعد

 عضويتي : 174
 جيت فيذا : Nov 2020
 آخر ظهور : 09-19-2022 (05:56 AM)
آبدآعاتي : 96,558
الاعجابات المتلقاة : 52
 حاليآ في :
دولتي الحبيبه :  Saudi Arabia
جنسي   :  Male
آلديآنة  : مسلم
آلقسم آلمفضل  : الاسلامي ♡
آلعمر  : 17 سنه
الحآلة آلآجتمآعية  : مرتبط ♡
الحآلة آلآن  :
نظآم آلتشغيل  : Windows 7
  التقييم :
مَزآجِي  »  1
: مشروبك 7up
: قناتك abudhabi
: اشجع ithad

اصدار الفوتوشوب : 1 My Camera: Adobe Photoshop 7,0

My Flickr  مُتنفسي هنا تمبلري هنا My twitter

طير السعد غير متواجد حالياً

افتراضي رد: بصمات خيال الطير



اللي يقول الحـب موجـود كـذاب
شغلات ممنوعه يسمونهـا حـب
واللي يقول اسهرني العشق نصاب
ويعرف نصّابه معلمتـه النصـب
لاشافت عيوني مواليـف واحبـاب
والعشـق ماخطّـا بقلبـي ولا دب
اكتب غزل كله على شان الأعجاب
ماهو على شان الهوا كل ماهـب
لاهب نسناس الهوا خاطـري ذاب
ولا كمّل النسناس وشلون بشتـب
اوهـام شعّـار وخرابيـط كتّـاب
والجيل ذا من يوم جا والهوا خرب
نهيت قلبي من طبوعـه ولا تـاب
قد قلت له خل الصراحه على جنب
لن الصراحه دايمن تفتـح ابـواب
صار الكلام الواقعي يشبه السـب
الي بيزعـل بيلقـا لـه اسبـاب
لو ان مالي ذنب بيحط لـي ذنـب
حنا بزمن فيه العلاقـات بحسـاب
للواضحـه ريبـه وللخافيـه رب
حب اوطنك حب اهلك حب الاصحاب
ذولا لا قلت تحبهـم فعلـن تحـب


 توقيع  : طير السعد



رد مع اقتباس
قديم 11-04-2020, 06:37 PM   #6


الصورة الرمزية طير السعد

 عضويتي : 174
 جيت فيذا : Nov 2020
 آخر ظهور : 09-19-2022 (05:56 AM)
آبدآعاتي : 96,558
الاعجابات المتلقاة : 52
 حاليآ في :
دولتي الحبيبه :  Saudi Arabia
جنسي   :  Male
آلديآنة  : مسلم
آلقسم آلمفضل  : الاسلامي ♡
آلعمر  : 17 سنه
الحآلة آلآجتمآعية  : مرتبط ♡
الحآلة آلآن  :
نظآم آلتشغيل  : Windows 7
  التقييم :
مَزآجِي  »  1
: مشروبك 7up
: قناتك abudhabi
: اشجع ithad

اصدار الفوتوشوب : 1 My Camera: Adobe Photoshop 7,0

My Flickr  مُتنفسي هنا تمبلري هنا My twitter

طير السعد غير متواجد حالياً

افتراضي رد: بصمات خيال الطير



أغويتني بالحب والحب سلطان
وسرقت قلبي والعواقب وخيمه
في عالم الآنسان وحقوق الآنسان
سرق المشاعر مثل فعل الجريمه��â‌¤


 توقيع  : طير السعد



رد مع اقتباس
قديم 11-04-2020, 06:37 PM   #7


الصورة الرمزية طير السعد

 عضويتي : 174
 جيت فيذا : Nov 2020
 آخر ظهور : 09-19-2022 (05:56 AM)
آبدآعاتي : 96,558
الاعجابات المتلقاة : 52
 حاليآ في :
دولتي الحبيبه :  Saudi Arabia
جنسي   :  Male
آلديآنة  : مسلم
آلقسم آلمفضل  : الاسلامي ♡
آلعمر  : 17 سنه
الحآلة آلآجتمآعية  : مرتبط ♡
الحآلة آلآن  :
نظآم آلتشغيل  : Windows 7
  التقييم :
مَزآجِي  »  1
: مشروبك 7up
: قناتك abudhabi
: اشجع ithad

اصدار الفوتوشوب : 1 My Camera: Adobe Photoshop 7,0

My Flickr  مُتنفسي هنا تمبلري هنا My twitter

طير السعد غير متواجد حالياً

افتراضي رد: بصمات خيال الطير



ومهما كتبت من كلمات
تظل هناك كلمات مدفونة في الأعماق
مسجونة في قفص الوجدان
لا يستطيع التعبير عنها حتى اللسان
وترفض الأقلام البوح و الاستسلام
كلمات تحوي مشاعر أنسان
بها واقع وأحلام
بها حب يجري في الشريان
بها ذكريات والام
كلمات ليس لها عنوان
داخلها الطهر والأثام
لا تعترف بزمان أو مكان
تحمل أسرار الأيام
كلمات مليئة بالفرح و بالأحزان
وترفض أن تكون مجرد كلام ..


 توقيع  : طير السعد



رد مع اقتباس
قديم 11-04-2020, 06:37 PM   #8


الصورة الرمزية طير السعد

 عضويتي : 174
 جيت فيذا : Nov 2020
 آخر ظهور : 09-19-2022 (05:56 AM)
آبدآعاتي : 96,558
الاعجابات المتلقاة : 52
 حاليآ في :
دولتي الحبيبه :  Saudi Arabia
جنسي   :  Male
آلديآنة  : مسلم
آلقسم آلمفضل  : الاسلامي ♡
آلعمر  : 17 سنه
الحآلة آلآجتمآعية  : مرتبط ♡
الحآلة آلآن  :
نظآم آلتشغيل  : Windows 7
  التقييم :
مَزآجِي  »  1
: مشروبك 7up
: قناتك abudhabi
: اشجع ithad

اصدار الفوتوشوب : 1 My Camera: Adobe Photoshop 7,0

My Flickr  مُتنفسي هنا تمبلري هنا My twitter

طير السعد غير متواجد حالياً

افتراضي رد: بصمات خيال الطير



أشدّ رحــــال القلب دومــــــاً لـه
ولم ترَ عيني من تساوي مثاله

لـهُ في النفــــسِ روحٌ ومنــــزلٌ
وإن قطـــع فَـ القلبُ راجٍ وِصَاله

يقولـــونَ إنّي قد هجرتُ أحبّتي
وقلبـــي يرى في كلِّ شبرٍ خَيَاله !

أيـا لائمي .. إنّي القريبُ بـِ بعـدِه
وأعرفُ من نبضاتِ قلبي .. حَالَه

فلا تَحسبْ البُعدَ اللعيــنَ غِيـابَـه
ولا تَحسبْ الهَجرَ الطويلَ زَوالــه


 توقيع  : طير السعد



رد مع اقتباس
قديم 11-04-2020, 06:37 PM   #9


الصورة الرمزية طير السعد

 عضويتي : 174
 جيت فيذا : Nov 2020
 آخر ظهور : 09-19-2022 (05:56 AM)
آبدآعاتي : 96,558
الاعجابات المتلقاة : 52
 حاليآ في :
دولتي الحبيبه :  Saudi Arabia
جنسي   :  Male
آلديآنة  : مسلم
آلقسم آلمفضل  : الاسلامي ♡
آلعمر  : 17 سنه
الحآلة آلآجتمآعية  : مرتبط ♡
الحآلة آلآن  :
نظآم آلتشغيل  : Windows 7
  التقييم :
مَزآجِي  »  1
: مشروبك 7up
: قناتك abudhabi
: اشجع ithad

اصدار الفوتوشوب : 1 My Camera: Adobe Photoshop 7,0

My Flickr  مُتنفسي هنا تمبلري هنا My twitter

طير السعد غير متواجد حالياً

افتراضي رد: بصمات خيال الطير



أرسل لك بين مسافات السفر
كلمات لم نقلها
أرسل لك في ثنايا الطريق
حروفا لم تقرأها
وهي بين السطور
أخترع لاجلك أبجدية
وأصنع من شوقي ألحانا و ألحانا
لعلها ترضي غرورك
وأقولها كلمة
فوق العشق
وفوق الحب
قرب الوجد
ومن وله القلب
كلمة أوسع من عمري
وأصغر من موتي
ربما تصل
قبل ان أقولها
وقبل أن يستوعبها قلبك
نسجت من عذابات الحنين
اوتارا .....
وعزفت
عليها لحنا
ليصل لسمعك
ولا يفهمه
الا من غاص مثلي
في بحور ذاتك
ورددتها آهات وآهات
لتذوب في درب الحسرات


 توقيع  : طير السعد



رد مع اقتباس
قديم 11-04-2020, 06:39 PM   #10


الصورة الرمزية طير السعد

 عضويتي : 174
 جيت فيذا : Nov 2020
 آخر ظهور : 09-19-2022 (05:56 AM)
آبدآعاتي : 96,558
الاعجابات المتلقاة : 52
 حاليآ في :
دولتي الحبيبه :  Saudi Arabia
جنسي   :  Male
آلديآنة  : مسلم
آلقسم آلمفضل  : الاسلامي ♡
آلعمر  : 17 سنه
الحآلة آلآجتمآعية  : مرتبط ♡
الحآلة آلآن  :
نظآم آلتشغيل  : Windows 7
  التقييم :
مَزآجِي  »  1
: مشروبك 7up
: قناتك abudhabi
: اشجع ithad

اصدار الفوتوشوب : 1 My Camera: Adobe Photoshop 7,0

My Flickr  مُتنفسي هنا تمبلري هنا My twitter

طير السعد غير متواجد حالياً

افتراضي رد: بصمات خيال الطير



إذا كنتُ لا أستطيع أن أزورَكِ
فاسمحي لصوتي..
أن يدخلَ غرفةَ جلوسك
وينامَ على السجّادة الفارسيّة..
أنا ممنوع..
من دخول مملكتك الصغيرة..
فلا أعرف في أيِّ ركن تجلسينْ
وأيَّ المجلات تقرأينْ..
لا أعرف لونَ غطاء سريرك..
ولا لونَ ستائرك..
لا أعرف شيئاً عن عالمك الخرافيّ
ولكنَّني أخترعه..
أضع الأبيضَ .. على الأحمرْ
والأزرقَ .. على الأصفرْ
حتى أصبحَ عندي ثروةٌ من اللوحاتْ
لا يمتلك مثلَها متحفُ اللوفر..
ولكنْْ..
إلى متى أظلّ أخترعك
كما يخترع الصوفيُّ ربَّهْ..
إلى متى؟
أظلُّ أصنعكِ من خلاصة الأزهارْ
كما يفعل بائع العطور..
إلى متى أظلّ أجمعكِ..
قطعةً .. قطعة
من حقول التوليب في هولندا..
وكروم العنب في فرنسا
وهفيفِ المراوح في إسبانيا..

نزار قباني


 توقيع  : طير السعد



رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 17 ( الأعضاء 0 والزوار 17)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 02:20 AM




new notificatio by 9adq_ala7sas
User Alert System provided by Advanced User Tagging (Lite) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2022 DragonByte Technologies Ltd.